إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الملك ينتصر لرفقاء السلاح


 

عمان جو - شادي سمحان

كعادته، انتصر جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم لرفقاء السلاح ، الذين بادلوه الوفاء بالوفاء، والحب بالحب.. رفقاء السلاح الذين تعززت بهن مسيرة الوطن والارتقاء به .. وتحقيق اهدافه وتطلعاته بهمة زملائهم في القوات المسلحة الاردنية ..

جلالة القائد لم ينسى يوماً الإسهامات التي قدمها المتقاعدون العسكريون لبناء الوطن والحفاظ على مقدراته وأمنه واستقراره .. فكانت دائما موضع الاعتزاز والتقدير .. وانشودة وطنية تنسجم ألحانها بما يمتلكونه من قدرات وخبرات في شتى المجالات باعتبارهم يشكلون بيتا للخبرة في مختلف التخصصات‪... ‬ توجيهات جلالته برفع رواتب المتقاعدين العسكريين ممن تقاعدوا قبل عام ٢٠١٠ كمرحلة اولى ، جاءت عقب استشعاره للظروف الاقتصادية التي يمرون بها، وحرص جلالته المتواصل على تقديم كل أشكال الدعم والرعاية لهم، وتلمس احتياجاتهم وتحسين مستوى معيشتهم‪.. ‬

سيدي .. إن قلوب زملائك واهلك من رفقاء السلاح تبتهج قلوبهم اليوم .. وهم يعيشون فرحتهم وانت تتفقد احوالهم وتتلمس احتياجاتهم .. بفطرة الاب والقائد وليس بحثاً عن الشعبية .. فانت القائد المحبوب .. وكلّ من حظي بالتعامل مع جلالتك عن قرب أدرك صفاتك الإنسانيّة السامية، بما تشمله من تواضع وحسن إصغاء وراحة في التعامل.. وجاذبية لشخصيّةٍ قلّ نظيرها.. تتكرس يوماً بعد يوم من خلال تواصل جلالتك مع أبناء أسرتك الأردنيّة الواحدة .. عن قرب .. وعن كثب ..

نجدد العهد والولاء لقيادتنا الهاشمية .. ولملكنا المفدى عبد الله الثاني المعظم .. أوفياء للوطن ومخلصين لقيادتنا .. مهما تكالبت علينا الظروف.. ومهما تأزمت بنا الأحوال .. سائلين الله عز وجل أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان...

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :